رفع إعتصام أم برامبيطة بجنوب كردفان الذي إمتد لشهر ونصف

كادقلي : أحمد كنونة

قررت لجنة شباب أم برامبيطة لمحاربة الظواهر السالبة بمحلية أبوكرشولا بولاية جنوب كردفان رفع الإعتصام وفتح مباني الوحدة الإدارية أمام الموظفين وإستمرار عمليات التحصيل المالي بالإدارية من أجل المصلحة العامة .
وقال عضو اللجنة الأستاذ علي كرورو في تصريح ل (مرايا برس) إن رفع الإعتصام يعود لزيارة والي الولاية المكلف الأستاذ موسى جبر محمود الأخيرة للوحدة الإدارية ومخاطبته لقاءاً جماهيرياً بها وتلبية العديد من المطالب وتحقيق جملة من المكاسب. وأشار إلى أن المواطنين إستبشروا خيراً من خلال الوعود التي قطعها الوالي بتنفيذ المصفوفة التي تم الإتفاق عليها خاصة في مسألة الأمن ومحاربة المتفلتين وملاحقة المجرمين وقيام نقطة إرتكاز في منطقة (رضينا) وتأمين الموسم الزراعي بالإضافة إلى الطريق والعمل الإسعافي في خور الزعيلانة وعمل دراسة بقيام كبري بالمواد الثابته وطرحه في عطاء لإنهاء معاناة أهل المنطقة وضمان تواصلهم مع المناطق الأخرى خاصة في فصل الخريف.
وأكد تضافر جهود الشباب مع سلطات الوحدة الإدارية وحكومة المحلية والولاية للعمل جنباً إلى جنب في عمليات الأمن وتسخير الطاقات للبناء والتعمير .
ولفت إلى إنطلاقة النفير الثاني للشباب لإستمرار العمل في خور الزعيلانة اليوم الأحد بالجهد الشعبي . ودعا الشباب إلى المشاركة الواسعة لإنجاح العمل . معرباً عن شكره وكل شباب أم برامبيطة وعموم مواطنى المنطقة لوالي الولاية وأعضاء حكومته ولجنة أمنها والإعلام على الزيارة .

عضو لجنة الشباب 

تعليقات
Loading...