خبير التدريب د.عبدالله صالح: التدريب قنطرة ثقافية لبناء مشروع ومؤسسات الدولة المدنية.

الخرطوم :مرايا برس

انطلقت عصر أمس الإثنين أشغال الدورة التدريبية لبناء القيادت الإتحادية لتجمع الحرفيين السودانيين بمقر مركز سودان المستقبل للتدريب وبناء القدرات بالخرطوم.
موضوع الورشة( القيادة الفاعلة والتنمية السياسية ) يومي الاثنين 23والثلاثاء 24أغسطس الجاري.
شارك في الورشة نخبة من قيادات تجمع الحرفيين وبعض الوجوه الشابة من خريجي الجامعات لتأكيد تواصل الأجيال وتحقيق التوجه المستقبلي في القيادة.
تهدف الورشة لبناء القدرات القيادية وتطوير المهارات للمسلم في البناء القاعدي الإتحادي لتجمع الحرفيين استعدادا للانطلاق في مرحلة جديدة لمزيد من التجويد والإنتاج الحرفي مساهمة في مشروع بناء الدولة المدنية والمؤسسات والفعاليات الديمقراطية.
صرح الأمين العام والناطق الرسمي باسم تجمع الحرفيين السودانيين الأستاذ رابح محمد طاهر مؤكدا على أهمية هذه الدورة التدريبية لبناء القيادت تطويرت للأداء وعلاقات تجمع الحرفيين اتحاديا و ولائيا وأوضح أن هذه الدورات ستنتقل لبناء قيادات تجمع الحرفيين السودانيين في جميع الولايات. من جهة أخرى أوضح خبير التدريب د.عبدالله صالح أبوبكر أن هذا التدريب يستهدف التوسع في بناء قدرات قيادات الأحزاب والنقابات وجمعيات ومنظمات المجتمع المدني النشطة في البلاد لمواكبة التحولات الإستراتيجية في الفترة الإنتقالية المنوط بها الاقدام نحو بناء ثقافة السلام والتنمية الشاملة والمستدامة في مشروع الدولة المدنية : دولة القانون والمؤسسات الديمقراطية وحقوق الإنسان؛ وهذا هو التوجه التدريبي المنهجي في نشر ثقافة ورسالة التنمية البشرية.

تعليقات
Loading...