أعلنت مقاضاة صحيفة وكتاب بدر للطيران: هناك حملة مأجورة للربط بيننا وتهريب الذهب.

الخرطوم :مرايا برس

اتهمت شركة بدر للطيران إحدى الصحف، و بعض الكُتّاب ، بتنظيم حملة مغرضة، مدفوعة من جهة عجزت عن المنافسة الشريفة ضد شركة بدر للطيران.
وقالت الشركة في بيان لها أن هذه الحملة استهدفت نجاح شركة بدر للطيران وتميُّزها المشهود.
وقال بيان الشركة: في كل مرّة تخرج تلك الصحيفة باخبار كاذبة، متبوعة بكتابات صحفية ملفقة ،ووصف البيان هذا المسلك بانه عمل ممنهج القصد منه الربط بين تهريب الذهب وطيران شركة بدر..
وأكد البيان ان مسيرة نجاح شركة بدر، لن يوقفها خبث بعض المنافسين ، وهم يستخدمون الوسائط الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي في أسلوب رخيص بعيدا عن التنافس الحر، وبصورة كيدية، عبر أسماء معروفة وأخرى وهمية.
وأكد البيان ان الوقائع والمحاضر الرسمية، تفضح كذبهم، وتوضح أباطيلهم المزعومة.
وكشف البيان أنه قبل يومين، نشرت الصحيفة المشار إليها خبراً عن ضبط تهريب ١٥ كيلو ذهب، عبر رحلة بدر المتوجهة إلى القاهرة، رغم أن المحاضر الرسمية تؤكد أن عملية الضبط تمت في رحلة تابعة لشركة أخرى، وأن الراكب المشار اليه في الخبر، لم يكن ضمن ركاب رحلة بدر للطيران المتوجهة الي القاهرة.
وأكد بيان الشركة ان هذا الكذب الصراح، يوضح النوايا السيئة والغرض من تلك الحملة، ويُشير إلى الجهة التي تستهدف تشويه سمعة شركة بدر .
وختم البيان: أنه بناءً على هذا النشر الكذوب، والمستمر منذ فترة، قرّرت شركة بدر، فتح بلاغات جنائية ضد تلك الصحيفة، وتابعيها من كُتّاب، حتى يعرف الجميع الحقائق الواضحة الجلية، دون تزييفٍ وتدليس.

تعليقات
Loading...