العودة لفتح صالات الأفراح بشروط.

الخرطوم:مرايا برس

بحث صديق تاور عضو مجلس السيادة الإنتقالي الرئيس المناوب للجنة العليا للطوارئ الصحية خلال الإجتماع الذي ضم النائب العام الأستاذ تاج السر الحبر والأمين العام لولاية الخرطوم عبد المنعم عمر أحمد وممثلين لأعضاء المكتب التنفيذي لإتحاد المهن الموسيقية ، بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم ، قرار وقف الحفلات في الصالات والاماكن العامة وتداعياته على إتحاد المهن الموسيقية.
وأكد تاور خلال لقائه ، إهتمام الدولة بشريحة المهن الموسيقية بإعتبارها شريحة ترسخ الفن والتراث في وجدان الأمة.
وأوضح الأمين العام لولاية الخرطوم، في تصريح صحفي، أن القرار الخاص بوقف الحفلات يهدف لحفظ السلامة العامة والحد من انتشار جائحة كورونا، مضيفا أن الإجتماع خلص الى عقد جلسة مشتركة بين الولاية وإتحاد المهن الموسيقية للحوار والتفاكر لوضع الاشتراطات الصحية اللازمة التي تراعي السلامة العامة ومطالب اتحاد المهن الموسيقية.
من جانبه أشاد رئيس اتحاد المهن الموسيقية الدكتور عبد القادر سالم بمبادرة عضو مجلس السيادة د. صديق تاور ، للتفاكر في شأن عام يهم الجميع ، مجددا حرص الإتحاد على المحافظة على سلامة المواطن ، وعدد سالم الأضرار التي صاحبت قرار وقف الحفلات تجاه أعضاء اتحاد المهن الموسيقية،داعيا بالسماح لاهل الفن والموسيقى والصالات ممارسة حياتهم الطبيعية مع تجنب الزحام واتخاذ التدابير والإشتراطات الصحية اللازمة ، ووصف الدكتور عبد القادر سالم الأجتماع بالناجح.

تعليقات
Loading...