المدير التنفيذي اجتمع مع المتضررين برئاسة المحلية.. حكومة المتمة تقرر في مشروع الخدمية يوم الخميس. 

المتمة :حسن حميدة

طلب المدير التنفيذي لمحلية المتمة حسن كرار من رموز وأعيان ولجان التنمية والخدمات بقرى شمال وجنوب المحلية ومدينة المتمة أمهاله للاجتماع بلجنة امن المحلية للخروج بقرار واضح بشأن مشوع شركة الخدمية بالمنطقة الخلوية للمحلية يوم الخميس .
ووصلت وفود القرى المعترضة على المشروع من شمال وجنوب محلية المتمة صباح الإثنين إلى رئاسة المحلية واجتمع بهم المدير التنفيذي بقاعة الاجتماعات برئاسة المحلية. وقدم رئيس اللجنة العليا لمناهضة مشروع الخدمية خطابا مكتوبا ومزيلا بأختام لجان القرى المتضررة حصلت (مرايا برس) على نسخة منه، وأوضح الخطاب أن المشروع تقف ضده كل الجماهير المستوطنة بالمنطقة والمنتفعة من الرعي والزراعة وأن تنفيذه سيقود إلى فتنة لا تحمد عقباها بجانب أنه سيدمر الغطاء النباتي ويتغول على المراعي ويدمر الحياة البرية.
وأعرب الخطاب عن امل مواطني القرى في إيقاف المشروع المعني حفاظا على الأمن والأرواح والحقوق العامة وتغليب مصلحة الكافة على الخاصة.
وضمت الوفود المعترضة على مشروع الخدمية ممثلون للقطيعاب؛ الدريرة؛ الجعليين؛ الفادنية’ الشطيب’ الشكاية’ المتمة ‘ الشوكاب’ الهولجي’ الحكيكة’ طبقة’ السيال” الحميراب والعبدوتاب.
واوضحت اللجنة العليا المناهضة لمشروع شركة الخدمية على لسان رئيسها د. بخيت إبراهيم الحسن أنهم سينتظرون قرار اللجنة الأمنية يوم الخميس وبعده لكل حادث حديث.

تعليقات
Loading...