بمبادرة من الجمعية العراقية ١٦ يوليو يوما عالمياً للعلاقات العامة.

الخرطوم :مرايا برس

انطلقت صباح اليوم الجمعة اولى خطوات اعتماد يوم السادس عشر من يوليو من كل عام يوما عالما للعلاقات العامة وذلك بمقر جمعية العلاقات العامة العراقية في العاصمة بغداد ..
وجاءت مبادرة اعتماد يوم عالمي مخصص للعلاقات العامة من الجمعية العراقية بمباركة من الاتحاد الدولي للعلاقات العامة “ابرا” واتحادات وجمعيات العلاقات العامة والمراسم والبروتكول بالدول العربية ..
خاطب الفعالية عبر تطبيق الزوم عدد من رموز وخبراء العلاقات العامة بالدول العربية مباركين خطوة اعتماد السادس عشر من يوليو يوما عالميا للعلاقات العامة للدول المهم الذي تقوم به في تطوير اطر الاتصال الجماهيري .. وحيا المشاركون الرعيل الاول من ممارسي مهنة العلاقات العامة ودورهم الفعال في خدمة شعوبهم ومجتمعاتهم وحكوماتهم واظهارهم الوجه المشرق لمؤسساتهم التي ينتمون اليها وتقديمهم جهود ضخمة في مجال المسؤولية الاجتماعية والمجتمعية ..
وطالب خبراء العلاقات العامة في يومهم العالمي الى الالتفات لتطوير الانشطة والمهام المهنية لممارسي المهنة على المستوى الحكومي والشركات والمؤسسات الخاصة وايجاد سبل الاعتراف بتسجيل المهنة عبر القوانين المعتمدة في في دولهم .

المصدر :خرطوم نيوز

تعليقات
Loading...