تربية شمال دارفور تكشف حقيقة بيع حصة الولاية من الكتب المدرسية.

شمال دارفور :مرايا برس

إطمأن مجلس حكومة ولاية شمال دارفور في اجتماعه الدوري الذي انعقد بقاعة الاجتماعات بالفاشر برئاسة الوالي نمر محمد عبدالرحمن، إطمأن على انتظام العام الدراسي بجميع مدارس الولاية والذي كان قد انطلق في العشرين من الشهر الجاري بجميع المحليات .
وقال المدير العام لوزارة الرعاية والتنمية الاجتماعية الناطق الرسمي باسم الحكومة خليل موسى حسن في تصريحات صحفية إن اجتماع مجلس حكومة الولاية الدوري استمع إلى تقرير شامل من المدير العام لوزارة التربية والتعليم إدريس محمد عبدالله الذي أكد أن الدراسة قد انتظمت بجميع المراحل التعليمية العامة بالولاية رغم التحديات الكبيرة التي تواجه التعليم بالولاية.
وأكد الناطق الرسمي باسم الحكومة أن مجلس حكومة الولاية أكد عزمه على معالجة كافة المعوقات التي تعترض العملية التعليمية، وأضاف خليل ان المدير العام لوزارة التربية والتعليم نفى خلال اجتماع مجلس حكومة الولاية ما تداولتها بعض الصحف بشأن بيع حصة الولاية من الكتب المدرسية، واشار خليل إلى ان وزارة التربية بالولاية بصدد إصدار بيان اليوم يتم من خلاله توضيح كافة الملابسات المتعلقة بشأن حصة الولاية من الكتاب المدرسي.
يشار إلى أن مجلس حكومة شمال دارفور تطرق في إجتماعه الدوري بالنقاش للقضايا المتعلقة بالخدمة المدنية بخاصة النقص الذي تعاني منه الوزارات في مجالات الكوادر المتخصصة.

المصدر:المشهد السوداني

تعليقات
Loading...