سهير عبدالرحيم تكتب :أردول.. والرخيصون الخمسة!!!!!.

الخرطوم _مرايا برس

نكبة هذا الوطن ومصيبته ليست في الفاسدين واللصوص وسارقي المال العام فقط، ولكن نكبته الكبرى في الرخيصين والانتفاعيين والانتهازيين من حولهم!!!
في كل قضية من قضايا الفساد البيّن والتي تخرج للرأي العام وتفوح رائحة نتانتها وخبث مرتجاها، يتوارى اللصوص فوراً، وبعد قليل تظهر بعض الأقلام الرخيصة المأجورة تدافع عنهم وتجّمل فعلتهم، وتبرر وتكذب وتتحّرى الكذبْ حتى تكتب عند الله كذابا!!!
تابعت خلال اليومين الماضيين من فضيحة شركة الموارد المعدنية، الكثير من الأقلام الوطنية الصادقة التي تحمل هَمّ هذا الوطن، وكيف هزّتهم بشدة فضيحة الشيكات المليارية في الحساب الشخصي لموظف يعمل عند أردول!!!
وتابعت كذلك الأقلام المشتراة بحفنة تصاديق (ملعوبة)، وأعتقد أن أحدهم يبصق على نفسه ألف مرّة قبل أن يستفرغ ما (أُملي عليه)!!!
ولكن ما الذي يجعل أردول ووزيره يصرحان، في الوقت الذي كنا نتوقع أن مزعة لحم وجهيهما تآكلت إن لم يكن بفعل فضيحة القروب المليارية، فهي على الأقل من الشحاتة والابتزاز وإساءة إستخدام السلطة!!!
ولكن من أمن العقاب أساء الأدب، الآن تعُد وتُجهز السيناريوهات البائسة للخروج من المأزق….!! ولكن هيهات لقد سبق السيف العزل، وأول من ورّط أردول هو أردول نفسه بتغريدته التي أمّنْ فيها على كل ما جاء في مقالنا ولم ينف حرفاً واحداً.. فلا أدري علام يدافع الأرجوزات..؟؟!!
ثم تلاه تأكيداً للفضيحة، خروج الموظف الملياردير بين عشية وضحاها على قناة الهلال في نفس اليوم ليؤكد كل كلمة جاءت في مقالنا، ثم حينها يتحرك رئيس الوزراء عقب أن جاءت الطامة الكبرى بنفي لجنة مناوي استلامها اموالاً لتنصيب مناوي!!!
الآن.. السؤال ما معنى أن يستدعي رئيس الوزراء أردول…؟؟؟ هل هذا هو الإجراء المناسب يا بهوات..؟؟ يا متعلمين..؟؟؟ يا بتوع المدارس..؟؟؟
ما فعله أردول قضية فساد مُكتملة الأركان حسب رأي أساتذة القانون.. وكان ينبغي فتح بلاغ جنائي في مواجهته وإقالته ووضعه في الحبس لحين انتهاء التحقيق!!
كما يجب أن يتم إلقاء القبض على كل المُشاركين ، والمُتآمرين ، والمُتسترين ، والذين يُضللون العدالة.
هذا ما نعرفه عن دولة الحرية والعدالة والمساواة.
أما ذلك وإما أنكم جميعاً يجب أن تذهبوا الى كوبر مع الكيزان.. فالفساد واحدٌ.. والعدالة يجب أن تكون واحدة!!

خارج السور:

الفضيحة الرابعة لأردول على التوالي…؟؟ وكل ما يحدث يا ود عيب تعمل كده…!!

[email protected]

تعليقات
Loading...