سهير عبدالرحيم تكتب : أولويات الوالي!!…

الخرطوم :مرايا برس

مرايا برس

خارج الأسوار… سهير عبدالرحيم

سألتني المذيعة المثابرة هبة الحبر في برنامج الصباح يوم أمس على الإذاعة الرياضية ، سألتني هبة عن كيفية معالجة مسألة توقف بصات شركة مواصلات ولاية الخرطوم عن العمل و بالتالي عن ترحيل الطلاب مجاناً في مبادرة وصلني .
هبة تعتقد أنه من الممكن إيجاد معالجات حتى ولو جزئية بحيث تعمل مجموعة من تلك البصات لترحيل طلاب الأساس ، خاصة وأن اليوم يصادف آخر جلسة لإمتحانات مرحلة الاساس .
أجبت هبة ولماذا لا تعمل تلك البصات بكامل طاقتها؟؟.. ما الذي يمنع؟.. وما الأسباب التي تجعل دعم قطاع المواصلات الحكومي أقل اهمية من القطاعات الحيوية الأخرى …؟؟ هذا طبعاً إذا كانت هنالك قطاعات حيوية أخرى مدعومة أصلاً.
إن المتابع لمجريات الأحداث يذكر أننا نبهنا و نوهنا مراراً و تكراراً لإنصراف هذه الحكومة عن معاش و هموم الناس …!! كتبنا و صرخنا أنهم فاشلون و قليلي الخبرة في إدارة شؤون الحكم …، لم يستمعوا النصح ولم يستبينوا الرأي الآخر .
الآن انتهى زمن المباراة و الوقت الإضافي ولم يتبقى إلا إعلان النتيجة؟.. نتيجة سنفضح هذه الحكومة سنبدأ من مكتب رئيس الوزراء و والي الخرطوم و المحليات و ولاة الولايات و بالمستندات؟..
ذلك حتى يعلم المواطن أين تذهب أمواله و فيما تنفق …؟؟ ستعلمون ما هي أولويات الصرف في حكومة الثورة وسنخرج .كل المستندات و الأوراق إلى الملأ؟..
سنخبر المواطنين الذين يدفعون وحدهم ثمن رفع الدعم عن المحروقات و الكهرباء و غاز الطبخ سنخبرهم أين تذهب الكلفة التي وضعت على عاتقهم؟.
سيعرف تلاميذ مرحلة الأساس لماذا توقفت عدد ١٣٠ بصاً عن نقلهم إلى مراكز الامتحانات …!! سنخبرهم عن آليات و أولويات صرف الولاية ….!!
حكومتكم الانتقالية و ولاة أمركم مشغولون جداً بأجندات غربية و إهتمامات شخصية ، وقد أصبح البون بينهم و بينكم شاسعاً و الفراغ ممتداً و الأحلام مؤجلة و وطنكم ليس هو وطنهم.

خارج السور :
*وسط حضور إعلامي و شعبي كبير اليوم الاربعاء 2021/6/16 تدشين مبادرة (وصلني) لترحيل طلاب الشهادة السودانية مجاناً لمراكز الامتحانات*
المكان : طلمبة شارع ١٥ العمارات
الزمان : الساعه 4:00 عصراً
*عزيزي المواطن شارك بسيارتك معنا*
مبادرة وصلني هاتف 0100007778
وصلني عشان الحق الامتحان

تعليقات
Loading...