شركة تكنــو تعزز استراتيجيتها من خلال إعلان الممثل العالمي كريس إيفانز سفيراً لعلامتها التجارية

الخرطوم :مرايا برس

أعلنت شركة تكنو (TECNO)، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية عن سفيرها الجديد ، كريس إيفانز ، وقد أدى هذا التوقيع إلى تعزيز تصميم تكنو على العولمة مما سمح لها باقتحام الأسواق الناشئة لتصبح رائدة في تلك المجالات حول العالم. مع استمرار نمو العلامة التجارية على الصعيد العالمي ، تجد تكنو نفسها الآن في منافسة مع العلامات التجارية الرئيسية، والتي ستلاحظ بلا شك هذه الشراكة الجديدة.
يشتهر النجم كريس إيفانز بدوره كـ كابتن أمريكا في سلسلة أفلام أعجوبة الكون (Marvel Universe)، ويجسد شعار العلامة التجارية تكنو “الشباب في الصميم ” والسعي لتحقيق التميز. تعمل الشراكة مع إيفانز على تعزيز البصمة العالمية المستمرة لـ تكنو وتساعد على إبراز تصميم المنتج المطور للعلامة التجارية، والذي يتسم بالموضة والحيوية والريادة باستمرار.
حصلت شركة تكنـو مؤخراً على بعض النتائج الإيجابية في العولمة والتدويل من خلال تعزيز ابتكاراتها التكنولوجية وتصميمها الأنيق المفصل بذوق أنيق وخبرة التصوير الاحترافية بالإضافة إلى شبكة شركائها في جميع أنحاء العالم. شهدت الصناعة إنجاز شركة تكنـو القوي في التصوير الفوتوغرافي للأجهزة المحمولة من خلال فوزها بالبطولة بعد التنافس مع أفضل العقول في العالم في أول مباراة لها في مسابقة (LIP) Look in Person ، المنافسة في رؤية الكمبيوتر والتعرف على الأنماط (CVPR2020) في المسار الخامس: تحدي تجزئة صورة البشرة الداكنة. من خلال أحدث تقرير أصدرته شركة Counterpoint البحثية الرائدة في مجال الصناعة، تم تصنيف شركة تكنـو كواحدة من العلامات التجارية القليلة التي حققت نجاحات في التصوير الفوتوغرافي المتحرك بالذكاء الاصطناعي وتصوير الفيديو. كما أتاح الأداء الفوتوغرافي الممتاز لشركة تكنـو للعلامة التجارية أن تكتسب امتيازات في موسوعة جينيس للأرقام القياسية ۲۰۲۰ مع أكبر كتاب صور متحركة تم تصويره بواسطة خط إنتاج رائد التصوير الفوتوغرافي CAMON وفي Internationale Funkausstellung Berlin (IFA) مع الجائزة الذهبية للابتكار في تكنولوجيا الكاميرا للهواتف الذكية ۲۰۲۰.
بالاضافة الى ذلك، تدل الحصة السوقية المتزايدة لـشركة تكنـو على بصمتها في العالم. في عام ۲۰۲۰، قادت شركة تكنـو خلال هذا العام الصعب الصناعة، حيث حققت العلامات التجارية نجاحاُ كبيراُ من حيث مبيعات الهواتف الذكية. وفقاً لشركة IDC العالمية لمعلومات السوق، تجاوز حجم المبيعات لـشركة تكنـو ۲٥ مليون وحدة ، بزيادة ٪٤٥ ، وتجاوزت الإيرادات ۱٥مليار وحدة، بزيادة ۳۸٪ على أساس سنوي في عام ۲۰۲۰. زادت مبيعات الهواتف الذكية لشركة تكنـو في الهند أكثر من ۲۰۰٪ على أساس سنوي ، وتجاوزت ٥ ملايين وحدة في ۲۰۲۰، محطمة سجل نمو المبيعات الخاص بها. من الواضح انه لا يوجد عائق يمنع العلامة التجارية القادمة من فتح وتحقيق آفاق جديدة .
من المنظور التحليلي، يحمل المستقبل وعوداً كبيرةً لـشركة تكنـو، حيث من المتوقع اتخاذ خطوات مبهجة أخرى. التزمت شركة تكنـو بتعزيز الاستثمار في البحث والتطوير والتخطيط في التطبيقات الذكية، وأجهزة الاتصال الذكية، وبناء نظام بيئي ذكي يدمج الأجهزة والبرامج. في عام ۲۰۲۰، زاد الاستثمار في البحث والتطوير بحوالي ۳۰٪ على أساس سنوي. إذا واصلت تكنـو مسارها لاكتساب حصة أكبر في السوق فان حدها الأقصى السماء.
حالياً، حصلت شركة تكنـو مع خطوط إنتاجها الأربعة ذات السمعة الطيبة على الأجنحة جنباً إلى جنب مع إيفانز لتبرز في السوق العالمية كنجم لامع جديد. بتأييد كريس إيفانز، من المقرر أن تطلق سلسلة CAMON الشهيرة على نطاق واسع من CAMON 17 في غضون الأيام القليلة المقبلة، مما يؤدي إلى ازياد الحديث في السوق حول الميزات والابتكارات القادمة. اشتهرت سلسلة TECNO CAMON بتجربة التصوير الممتازة وتم الاعتراف بها من قبل عدد من المتخصصين في مجال صناعة وسائل الإعلام الدولية.

تعليقات
Loading...