لجنة إزالة التمكين بولاية الجزيرة تفصل صحفية وتصادر منها قطعة أرض تخصها.

ود مدني :مرايا برس

ود مدني :مرايا برس 

في إستهداف واضح لبعض الصحفيين من قبل لجنة إزالة التمكين بولاية الجزيرة، تم فصل الصحفية والموظفة بالأراضي نجاة عبدالرحيم، التي فقدت وظيفتها جراء نشرها لأخبار تفاقم أزمة الموقوفين من قبل لجنة ازالة التمكين بولاية الجزيرة ومتابعتها لهذا الملف إعلاميا.
وعلمت(مرايا برس) عن استرداد لجنة إزالة التمكين لمخطط كان قد عرض للبيع بمصلحة الأراضي بالولاية ومجاز بقرار من لجنة التخطيط بالولاية، وتقدمت الصحفية كمواطنة لها حقوق واشترت فيه كغيرها، قطعة أرض بحر مالها ولم تعطى لها هبة أو منحة ولا تخفيض، كانت تنوي بناء هذه القطعة لتأوي أبناءها بعد أن تهدم منزلهم بفعل الأمطار والفيضانات قبل أن تصادر اللجنة القطعة المذكورة. 
وحسب مقربين من الصحفية نجاة عبدالرحيم استنطقتهم (مرايا برس)نفوا انتماءها لأي حزب أو كيان أو جهة وذكروا بأنها مواطنة سودانية لها حقوق وعليها واجبات وقد شهد لها كل مرؤوسيها وزملاءها بالصدق والأمانة والوطنية والاخلاص في العمل وانها تقف مع الحق  وتنصر المظلومين وطالبوا بانصافها سيما وأنها تعول أطفال قصر. 

وتسآءل بعض الزملاء مستنكرين عن كيفية تطبيق الشعارات التي جاءت بها الحكومة الإنتقالية من حرية سلام وعدالة هل هي واقعا معاشا ام انها مجرد شعارات ليس لها وجود في ظل القرارات المجحفة بحق بعض العاملين بالدولة والصحفيين. 

تعليقات
Loading...