والدة معتقل : اقتحموا المنزل بالقوة وتم ترويعنا بالسلاح.

الخرطوم :مرايا برس

أكدت الاستاذة سامية محمد خير والدة المعتقل طارق عبدالمنعم خواجة أن عدد من الأفراد يحملون أسلحة إقتحموا منزلهم بمنطقة الديوم الشرقية عصر الامس ونشروا الرعب بين أفراد الاسرة وإعتقلوا إبنها طارق.

أوضحت سامية:(وقتها كانت عقارب الساعة تشير إلى الرابعة والربع عصرا وكنت أتهيأ لصلاة العصر عندما داهم المنزل عدد من الأفراد يحملون الاسلحة وترويعنا وداهموا غرف المنزل وتفتيشها وكانوا يسألون (وين أحمد عبدالمنعم؟) قلنا لهم لا نعرفه فسألوني عن أبنائي قلت لهم (أولادي إثنين طارق ومحمد خير والموجود طارق) فقاموا باقتحام الغرفة التي كان ينام فيها طارق وإقتادوه بصورة مهينة.
واصلت سامية:(حاولت أفهم منهم ماذا يحدث لكنهم كانوا يتعاملون بحدة شديدة ولم يتركوا مجال للنقاش فخرجنا خلفهم مسرعين إلى الشارع فوجدنا في الميدان الذي يفتح عليه منزلنا عربة تاتشر وبوكس وسيارة أخرى وجميع أهل الحي كانوا موجودين وقتها حاولت منعهم من أخذ ابني معهم قام أحدهم ب( دفري) أزاحتي بعيدا دون إحترام لعمري وقتها شعرت بالذلة.
إختتمت:( بعد مساعي وبحث عن مكان إقتياد إبني علمنا بأنه محتجز في بحري ذهبنا اليه وقابلناه ولم يكن معه هاتفه قال إن أحدهم أخذه أثناء إقتياده ولم يتم إستجوابه ولم توجه له أي تهم ، إنني أحمل الجهة التي إقتادته المسؤولية إذا لاقدر الله حدث مكروه لابني فهو لا علاقة له بالسياسة).

المصدر :نبتة نيوز

تعليقات
Loading...